10

جمادى الأولى 1444

21 حدث
  • منتزه الملك عبدالله البيئي

    هب البراد

    “هب البراد” فعالية ترفيهية عائلية والتي تضم معرض كلنا منتجون للأسر المنتجة، وخيمة فعاليات ضخمة متجددة بشكل يومي وعروض تفاعلية مثيرة، وعرض لفريق خواطر الظلام، وأمسية إنشادية للمنشد عبدالعزيز العليوي، وفلكلور شعبي نسائي للنساء، وكاريوكي للفتيات، وعروض بهلوا

  • شهر التوعية بسرطان القولون

    ​ نبذة عن الشهر العالمي: شهر مارس هو شهر التوعية بسرطان القولون، وهو تجمع والتقاء لمجتمع سرطان القولون من مرضى وناجين ومقدمي الرعاية الصحية لعقد الفعاليات ونشر التوعية بسرطان القولون وطرق الفحص.

  • بابيل ليزر شو

    بابيل ليزر شو

  • ماراثون "الحسا تركض"

    ​تطلق الهيئة العامة للرياضة في السابعة صباح يوم السبت 3 مارس 2018، ماراثون "الحسا تركض" بمدينة جواثا السياحية، وبمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق ، مصنفين حسب الفئات ( محترفين، شباب، أطفال، كبار السن )، ويأتي هذا المراثون تعزيزا لرياضة الجري، ونشر مفهوم الريا

  • اليوم العالمي للكلى

    نبذة عن اليوم العالمي: اليوم العالمي للكلى هو حملة توعوية عالمية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكلى، ويحدث في كل عام في الثامن من مارس إقامة العديد من الفعاليات والحملات في جميع أنحاء العالم من قِبَل المجتمع والجهات المختصة؛ بهدف خلق الوعي لدى الجميع،

تواصل معنا

نوع الخدمة
الإسم  
رقم الجوال  
البريد الإلكتروني    
الرسالة  

للتواصل مع الأمانة

  • الهاتف : 0135825000
  • الرقم الموحد : 920011050
  • البريد الإليكتروني : info@alhasa.gov.sa
  • الطوارئ : 940
  • الواتساب : 0548368888

قنوات التواصل

ترجمة الموقع

الأمانة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية المقدمة من جوجل

حجم الخط

فوائد التسجيل

  • الإستفادة من خدمات الموقع

  • الوصول السريع للخدمات

  • امكانية طلب الخدمات

  • الإستعلام و التقديم على المناقصات

  • الحصول على الإشعارات

تفاصيل الخبر

18184 "بلاغاً بلدياً " لأمانة الاحساء وإتمام الخدمة لـ 9421عميلاً خلال الربع الأول 2022

كشفت أمانة الأحساء عن أن إدارة "خدمات العملاء وتجربة العميل" في الأمانة تعاملت مع 18ألف بلاغاً وتم معالجة وإغلاق 17ألف بلاغاً خلال الربع الأول من العام الحالي عبر النظام الإلكتروني لمركز الاتصال في وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ويأتي ذلك ضمن الفترة ذاتها شهدت تقديم واتمام الخدمة لـ 9421 عميلاً. وأوضح مدير إدارة خدمات العملاء وتجربة العميل عبد العزيز الملحم امتداداً للحملة المشتركة لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بالأحساء والتي تُعنى برفع المخلّفات والأنقاض، بالشراكة بين القطاعات الحكومية ومشاركة القطاع الخاص والتي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز -أمير المنطقة الشرقية- تتلقى أمانة الاحساء بلاغات في إزالة مخلفات البناء 1225، إزالة السيارات التالفة 983، معالجة الكتابة المشوهة على الجدران 85، صيانة أعمدة الانارة 3129، صيانة الأرصفة 2063. وأضاف: كما اتاحت الأمانة وسائل تواصل تفاعلية تهدف الى تمكين العملاء من التواصل إلكترونياً مع الأمانة دون الحاجة إلى زيارتها حضورياً ,ومنها ما يتيح إمكانية التفاعل مع العملاء وخدمتهم إلكترونياً، كما انه مرتبط بمنظومة الأمانة الإلكترونية حيث يتكامل آلياً مع الأنظمة الداخلية والخارجية للأمانة بالإضافة إلى بوابة الرسائل القصيرة للجوال (SMS) والإشعارات الالكترونية والتي تصل إلى الموظف المسؤول عن الطلب وكذلك المستفيد لمتابعة طلبه آليا من خلال استقباله لرسائل الجوال أو زيارة بوابة الأمانة الالكترونية مما يسهم في التيسير عليه وتقديم المعلومات الخاصة بمسار طلبه دون عناء, الأمر الذي يمثل تعاوناً وتكاملاً بين الأمانة والمستفيدين وهو ما تسعى إليه الأمانة خدمةً لهم والتيسير عليهم مع إتاحة الفرصة للمستفيد بإقفال البلاغ في حالة معالجة البلاغ من قبل المختصين بخاصية التقييم الالي وتقديم الملاحظات والمرئيات للمساعدة في استمرارية التحسين وضمان المنتج وجودة الخدمات.

أخر تحديث 06/05/1441
© جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى أمانة الأحساء 2021 م