17

ذو الحجة 1445

21 حدث
  • منتزه الملك عبدالله البيئي

    هب البراد

    “هب البراد” فعالية ترفيهية عائلية والتي تضم معرض كلنا منتجون للأسر المنتجة، وخيمة فعاليات ضخمة متجددة بشكل يومي وعروض تفاعلية مثيرة، وعرض لفريق خواطر الظلام، وأمسية إنشادية للمنشد عبدالعزيز العليوي، وفلكلور شعبي نسائي للنساء، وكاريوكي للفتيات، وعروض بهلوا

  • شهر التوعية بسرطان القولون

    ​ نبذة عن الشهر العالمي: شهر مارس هو شهر التوعية بسرطان القولون، وهو تجمع والتقاء لمجتمع سرطان القولون من مرضى وناجين ومقدمي الرعاية الصحية لعقد الفعاليات ونشر التوعية بسرطان القولون وطرق الفحص.

  • بابيل ليزر شو

    بابيل ليزر شو

  • ماراثون "الحسا تركض"

    ​تطلق الهيئة العامة للرياضة في السابعة صباح يوم السبت 3 مارس 2018، ماراثون "الحسا تركض" بمدينة جواثا السياحية، وبمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق ، مصنفين حسب الفئات ( محترفين، شباب، أطفال، كبار السن )، ويأتي هذا المراثون تعزيزا لرياضة الجري، ونشر مفهوم الريا

  • اليوم العالمي للكلى

    نبذة عن اليوم العالمي: اليوم العالمي للكلى هو حملة توعوية عالمية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكلى، ويحدث في كل عام في الثامن من مارس إقامة العديد من الفعاليات والحملات في جميع أنحاء العالم من قِبَل المجتمع والجهات المختصة؛ بهدف خلق الوعي لدى الجميع،

تواصل معنا

نوع الخدمة
الإسم  
رقم الجوال  
البريد الإلكتروني    
الرسالة  

للتواصل مع الأمانة

  • الهاتف : 0135825000
  • الرقم الموحد :
  • البريد الإليكتروني : info@alhasa.gov.sa
  • الطوارئ : 940
  • الواتساب :

قنوات التواصل

ترجمة الموقع

الأمانة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية المقدمة من جوجل

حجم الخط

فوائد التسجيل

  • الإستفادة من خدمات الموقع

  • الوصول السريع للخدمات

  • امكانية طلب الخدمات

  • الإستعلام و التقديم على المناقصات

  • الحصول على الإشعارات

تفاصيل الخبر

5 حُزم استثمارية اعلانية للأمانة في 2023, وزير البلدية يعتمد المخطط الاعلاني لأمانة الأحساء

اعتمد وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان ماجد بن عبدالله الحقيل المخطط الاعلاني لأمانة الأحساء وإعداد استراتيجية متكاملة لتطوير قطاع الإعلانات الخارجية على مستوى وطني والصادر بقرار من مجلس الوزراء بما يتضمن عدد من المبادرات والممكنات الهادفة إلى تطوير قطاع الإعلانات بما يتناسب مع هوية كل مدينة واقتصادياتها. وأوضح أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا ان المخطط الاعلاني يهدف الى مُمكنات عدة منها (تمكين نماذج استثمارية متنوعة والشراكة مع القطاع الخاص، التوسع في الاعلانات داخل المدن، تعزيز التحول الرقمي في الوسائل الاعلانية، إيجاد قيمة مضافة للمدينة وإضفاء بُعد جمالي عليها من خلال وسائل إعلانية مميزة تواكب أحدث المتغيرات في هذا القطاع، المساهمة في تحسين المشهد الحضري وتنمية الموارد بما يُسهم في تحقيق الاستدامة المالية). وكشف الملا عن ان الأمانة قامت بتقسيم الحزم الاستثمارية للمحفظة الاعلانية الى 5 عقود استثمارية وذلك لطرحها خلال الفترة القادمة ضمن الخطة الاستراتيجية للعام الجاري 2023، وتضمنت تلك الحزم (الإعلانات على واجهات المباني، الإعلانات على مركبات الأجرة العامة والحافلات، التغليف الإعلاني للمباني تحت الإنشاء والإعلانات على الأراضي الفضاء، انشاء وتشغيل وصيانة لوحات الاعلانات الخارجية بكافة وسائلها). وتابع م. الملا .. تسعى الامانة من خلال هذه الاستراتيجية الإعلانية الى ايجاد بيئة استثمارية جاذبة لجميع المستثمرين في مجال الإعلانات الخارجية، في ظل حرص الامانة على مراجعة وتحديث المخطط الإعلاني للحاضرة كل خمس سنوات لمواكبة التغيرات التي تطرأ على قطاع الإعلانات الخارجية والتطورات المتسارعة في هذا الجانب.

أخر تحديث 06/05/1441
© جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى أمانة الأحساء 2021 م