08

شوال 1445

21 حدث
  • منتزه الملك عبدالله البيئي

    هب البراد

    “هب البراد” فعالية ترفيهية عائلية والتي تضم معرض كلنا منتجون للأسر المنتجة، وخيمة فعاليات ضخمة متجددة بشكل يومي وعروض تفاعلية مثيرة، وعرض لفريق خواطر الظلام، وأمسية إنشادية للمنشد عبدالعزيز العليوي، وفلكلور شعبي نسائي للنساء، وكاريوكي للفتيات، وعروض بهلوا

  • شهر التوعية بسرطان القولون

    ​ نبذة عن الشهر العالمي: شهر مارس هو شهر التوعية بسرطان القولون، وهو تجمع والتقاء لمجتمع سرطان القولون من مرضى وناجين ومقدمي الرعاية الصحية لعقد الفعاليات ونشر التوعية بسرطان القولون وطرق الفحص.

  • بابيل ليزر شو

    بابيل ليزر شو

  • ماراثون "الحسا تركض"

    ​تطلق الهيئة العامة للرياضة في السابعة صباح يوم السبت 3 مارس 2018، ماراثون "الحسا تركض" بمدينة جواثا السياحية، وبمشاركة أكثر من 6 آلاف متسابق ، مصنفين حسب الفئات ( محترفين، شباب، أطفال، كبار السن )، ويأتي هذا المراثون تعزيزا لرياضة الجري، ونشر مفهوم الريا

  • اليوم العالمي للكلى

    نبذة عن اليوم العالمي: اليوم العالمي للكلى هو حملة توعوية عالمية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكلى، ويحدث في كل عام في الثامن من مارس إقامة العديد من الفعاليات والحملات في جميع أنحاء العالم من قِبَل المجتمع والجهات المختصة؛ بهدف خلق الوعي لدى الجميع،

تواصل معنا

نوع الخدمة
الإسم  
رقم الجوال  
البريد الإلكتروني    
الرسالة  

للتواصل مع الأمانة

  • الهاتف : 0135825000
  • الرقم الموحد :
  • البريد الإليكتروني : info@alhasa.gov.sa
  • الطوارئ : 940
  • الواتساب :

قنوات التواصل

ترجمة الموقع

الأمانة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة الفورية المقدمة من جوجل

حجم الخط

فوائد التسجيل

  • الإستفادة من خدمات الموقع

  • الوصول السريع للخدمات

  • امكانية طلب الخدمات

  • الإستعلام و التقديم على المناقصات

  • الحصول على الإشعارات

تفاصيل الخبر

في الرُبع الأول من 2023.. إتمام الخدمات البلدية لـ 6194 عميلاً

فيما أتمت إدارة "خدمات العملاء وتجربة العميل" بأمانة الأحساء الخدمة ل 6194 عميلا خلال الربع الأول من العام الجاري 2023، كشفت إحصائية أصدرتها الإدارة العامة للتحول الرقمي أن الفترة ذاتها شهدت تقديم الخدمات الإلكترونية لعملاء الأمانة في مسارات خدمية عدة وتضمن ذلك (دعم 579 طلبا لخدمة فرز الأراضي و114 طلبا لدمج الأراضي و21 طلبا لضم زوائد الأراضي، إصدار 9 شهادات إتمام البناء، دعم 466 طلبا لتحديث صكوك الأراضي، دعم 22 طلبا للمواقف مدفوعة الأجر، معالجة 122 طلبا بمنصة إسناد، التفاعل مع 194 رسالة بريد إلكتروني، إرسال 330790 رسالة نصية للعملاء، إتمام 43 معاملة بلدية إلكترونية)، بالإضافة إلى تقديم الخدمات ل 412 عميلا عبر المركز السعودي للأعمال وأكد أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا على مواصلة الأمانة لمساعيها الهادفة إلى التطوير المستمر لخدماتها البلدية المقدمة لكافة شرائح العملاء، تعزيزا للتحول الرقمي وتحقيق مستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان الاستراتيجية في القطاعين البلدي والإسكاني وفق منظومة رقمية مستدامة تهدف للوصول إلى خدمات رائدة لمدن رقمية ذكية ومبتكرة توفر جودة حياة للعملاء. وأضاف الملا... القطاع البلدي يعتبر من أقرب القطاعات الخدمية لفئات المجتمع وخطوات الأمانة متواصلة لإطلاق المزيد من الخدمات الرقمية مستقبلا في إطار الخطط التطويرية التي تنتهجها الأمانة في مسار إيجاد تطبيقات وأنظمة رقمية تحقق أعلى استفادة من القنوات والوسائل التقنية التفاعلية وصولا إلى تعزيز كفاءة ووثوقية الأعمال الرقمية والارتقاء ببيئة عمل رقمية داخلية محفزة وحاضنة للإبداع وتعزيز تجربة العملاء الرقمية.

أخر تحديث 20/05/1445
© جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لدى أمانة الأحساء 2024 م